Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

View لوكاكو في تشيلسي Images

View لوكاكو في تشيلسي Images. ووضع تشيلسي أكثر مهاجم على راداره، ومن ضمنهم لاعب الفريق السابق لوكاكو. وسبق وأن لعب لوكاكو بقميص تشيلسي في 2011، قبل أن يخرج معارًا إلى وست.

سبب يجبر تشيلسي على ضم روميلو لوكاكو
سبب يجبر تشيلسي على ضم روميلو لوكاكو from n.moslslatnews.com
وتعاقد تشيلسي مع لوكاكو من آندرلخت البلجيكي في صيف 2011 مقابل 15 مليون يورو، وانتقل لوكاكو بنظام الإعارة إلى. يبذل نادي تشيلسي الإنجليزي محاولات جادة لإغراء نادي إنتر ميلان الإيطالي بالاستغناء عن نجم هجومه البلجيكي روميلو لوكاكو، من أجل العودة مرة أخرى إلى إنجلترا وتحديداً إلى ستامفورد بريدج قلعة «البلوز»، لدرجة إنه عرض على. ويسعى تشيلسي لتعزيز خطوطه الأمامية في.

قال جوزيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر.

وضع نادي إنتر ميلان الإيطالي شرطاً وحيداً للموافقة على عودة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، وهو الحصول على مقابل مادي ضخم، خاصة وأن بطل إيطاليا يعاني من أزمة مالية قد تدفعه للتخلي عن عدد من نجومه. وجهت إدارة فريق إنتر ميلان الإيطالي، رسالة قوية إلي مسئولي تشيلسي، رداً علي رغبتهم في التعاقد مع الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. أكّد موقع جيانلوكا دي مارزيو ان نادي تشيلسي رفع عرضه من 100 مليون يورو إلى 110 مليون يورو لنادي الانتر مقابل التعاقد مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو خلال. تشيلسي يرفع عرضه لـ 120 مليون يورو من أجل ضم لوكاكو يستعد مسئولي فريق تشيلسي الإنجليزي، لتقديم العرض الثاني لنظيره إنتر ميلان، من أجل ضم الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو خلال هذا الصيف.


Post a Comment for "View لوكاكو في تشيلسي Images"