Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

11+ زوجة فرحان العلي Pics

11+ زوجة فرحان العلي Pics. 1:08:53 مكتب روعة التصوير 798 просмотров. فيديو الفنان الباكستاني فرحان العلي المقيم في الكويت لا تنسو عمل اعجاب بالفيديو واشتراك في القناة وتفعيل زر.

بالفيديو طارق العلي يكشف حقيقة زواجه بالفنانة هيا الشعيبي روتانا Rotana
بالفيديو طارق العلي يكشف حقيقة زواجه بالفنانة هيا الشعيبي روتانا Rotana from rotana.net
فرحان العلي is a member of vimeo, the home for high quality videos and the people who love them. ولد ناجي العلي في قرية الشجرة قضاء الجليل عام 1936، ومع حرب 1948 أصبح ضمن شتات وتحت عنوان طفل في فلسطين: Смотрите видео فيديو فرحان العلي الخادش онлайн.

وبرر فرحان العلي مقطع الفيديو المنشور عبر سناب شات بأن الحساب الخاص به تعرض للاختراق، ونشر مقطعا صوتيا جاء فيه يا جماعة صدقوني الأكاونت كان متهكر.

حاليا هو عضو بارز في المعارضة العراقية. وكان لهولاكو زوجة نصرانية، بسببها عاملَ الرعايا معاملةً حَسَنَة في مناطقه التي كانوا بها وكان يحكُمُها، ولمّا سيطر على بغداد عفا عن النصارى من أهلها وقتل المسلمين، وكذلك لمّا. صلاح عمر العلي (ولد في 17 يوليو 1938) كان عضوا في مجلس قيادة الثورة العراقية ووزير الثقافة والإعلام العراقي من 1968 إلى 1970 ثم سفيرا في السويد وإسبانيا والأمم المتحدة من 1973 إلى 1979. زواج فرحان بن حمدان العلي ٢٠:


Post a Comment for "11+ زوجة فرحان العلي Pics"