Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

17+ فرحان العلي انستقرام PNG

17+ فرحان العلي انستقرام PNG. إبعاد فرحان العلي عن الكويت. ترحيل فرحان العلي بعد نشره فيديو عضوه الذكري.

فرحان العلي F Alail Twitter
فرحان العلي F Alail Twitter from pbs.twimg.com
وأعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان الخبر في منشور قصير، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق instagram، موضحة أن الحكم الجديد الصادر بحق الفنان الباكستاني لا يعني حصوله على البراءة وإنما رحمة بالمتهم رغم. يأتي قرار ترحيل فرحان العلي بعد نشره لمقطع فيديو تسبب في إتهامه بخدش الحياء العام، وكانت محكمة التمييز الكويتية قد قضت قبل أيام بالامتناع عن النطق بعقاب الفنان الباكستاني، وألغت حكم السجن. في التّفاصيل، قررت وزارة الداخلية الكويتية إبعاد الفنان الباكستاني، فرحان العلي، عن البلاد، على خلفية اتهامه في قضية خدش الحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك.

ظهر فرحان العلي لأول مرةٍ على شاشة التلفاز عام 2003 من خلال البرنامج الكوميدي قريقعان مع الممثل داوود حسين وحسن البلام؛ وظهر في العام التالي ببرنامجي قريقعان 2004، وهية خفية الكوميديين، كما شارك.

أفاد مصدر أمني في الكويت بأن وزارة الداخلية قررت إبعاد الفنان الباكستاني فرحان العلي عن البلاد، المتهم بقضية خدش الحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من الامتناع عن النطق بعقابه وإلغاء حكم سجنه. فرحان العلي هو ممثل باكستاني ولد في دولة الكويت في الخامس من أبريل لعام 1972، وكان والده باكستانيًا وأمه إيرانيه وبالتالي فهو يحمل الجنسية الباكستانية، وهو يعمل في مجال الفن والإعلام منذ عام 2003 حينما. ترحيل فرحان العلي بعد نشره فيديو عضوه الذكري. إبعاد فرحان العلي عن الكويت.


Post a Comment for "17+ فرحان العلي انستقرام PNG"